أخر الأخبار

10/recentpost

صحفيّو البصرة يَستذكرونَ الراحل "ريسان الفهد" في حفلهِ التأبينيّ الأول

الميزان /


أقامت نقابةُ الصحفيّين العراقيّين فرع البصرة، اليوم الأحد، 30 آيار 2021، لمناسبةِ الذكرى الأولى لوفاةِ الصحفيّ والشاعر ريسان الفهد حفلاً تأبينيّاً، حضرهُ جمعٌ من الصحفيّين وعائلةِ الراحل ومحبيه، استذكروا فيه سيرتهِ العطرة ومواقفهِ الجليّة.

وقدمَ رئيسُ الفرع "صادق العليّ" خلال كلمةٍ له ألقاها عضو الهيئة الإداريّة "سلام فياض" أحرَ التعازي والمواساة لعائلةِ الفهد، ومشيداً بما قدمهُ الراحل خلال مسيرته الصحفيّة المشرفة، التي كانت محطَ فَخرٍ واعتزازّ لكلِ الصحفيّين ومثالاً يُحتذى به.

فيما قدّمَ الصحفيّ الرائد "عبد الأمير الديراويّ" و الشاعر "عبد الكريم العامريّ" والأديب "ناظم المناصير" وهم من الصحفيّين الذين عاصروا الراحل، كلمات وشهادات تُأكدُ مواقفَ ومهنية "الفهد" من خلال عمله في العديد من الوكالات الإخباريّة والصحف المحليّة و التي امتدت لسنواتٍ طوال.

من جانبها قدمت عائلةُ الراحل كلمةَ شُكرٍ لنقابة الصحفيّين العراقيّين وجميعِ من شاركَ وحضرَ هذا الحفلُ التأبينيّ، مُهدينَ للحضور عدد من نسخ المجموعة الشعريّة الثانية "للفهد"، والجديرُ بالذكر أن الراحلَ قد أصدرت لهُ مجموعتين شعريتين والموسومتين (القتلُ بكاتمِ الحُب و لجوءٍ عاطفيّ).



شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

الاكتر شيوعا