أخر الأخبار

10/recentpost

مديرية شرطة محافظة البصرة تقيم الاحتفال السنوي لليوم العالمي لمكافحة المخدرات

الميزان / احمد عجيل


اقامت مديرية شرطة محافظة البصرة الاحتفال السنوي لليوم العالمي لمكافحة المخدرات وانطلاق برنامج التثقيف الامني والمجتمعي في البصرة ، وبرعاية قائد شرطة محافظة البصرة والمنشآت اللواء الحقوقي علي عدنان عبد الحميد .

وحضر الاحتفال محافظ البصرة الاستاذ اسعد العيداني و  قائد عمليات البصرة 

جدد قائد الشرطة في كلمة بهذة المناسبة :  بالقضاء على هذة الظاهرة الدخيلة على مجتمعنا  ، ففي كل عام يسبب تعاطي المخدرات الملايين من الأمراض الخطيرة أو الإصابات على مستوى العالم ، 

واكد قائد الشرطة على ضرورة تفاعل جميع مؤسسات الدولة وشرائحه الاجتماعية ووسائل الاعلام الوطني ومؤسسات المجتمع المدني لتحقيق مجتمع خال من المخدرات .

كما حضر الحفل مسؤولين و شخصيات اكاديمية وضباط و منظمات المجتمع المدني و شيوخ ووجهاء محافظة البصرة وتخلل الحفل عرض مسرحية (انين) للفنان سلام الفرطوسي و بتغطية اعلامية لعدد من القنوات الفضائية .

اذ يحتفي العالم باليوم العالمي لمكافحة إساءة إستعمال المخدرات والإتجار غير المشروع بها   على اهمية مجابهة هذه الافة التي تعصف في حال تفاقمها - لا سامح الله – بالمجتمع ولا سيما فئة الشباب". ونؤكد أن" مواجهة ظاهرة المخدرات لن تقتصر على التدابير الردعية, بل اعتماد استراتيجية شاملة للوقاية والمكافحة والعلاج".

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

الاكتر شيوعا