أخر الأخبار

10/recentpost

انطلاق فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الثاني للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في البصرة

الميزان /


برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب ، وبأشراف  رئيس مجلس إدارة كلية العراق الجامعة  الدكتور عبد الهادي الحساني .. انطلقت فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الثاني للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي عقدته كلية العراق الجامعة بالتعاون مع مؤسسة IEEE وفصل العراق IEEE Iraq Comsoc تحت شعار (الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في خدمة المجتمع ) بمشاركة عددا من الباحثين من اكثر الدول العربية والاجنبية وبحضور اعضاء الفريق الوزاري للتعليم الالكتروني ورئيس جامعة البصرة الدكتور سعد شاهين وعدد من شخصيات علمية واساتذة وطلبة الكلية التي اقيمت حضوريا على قاعة المؤتمرات داخل الحرم الجامعي .

ويهدف المؤتمر الى معالجة المشاكل التي يعاني منها المجتمع العراقي والعالم في المجالات الهندسية بشكل عام ومجال الاتصالات والمعلومات بشكل خاص وتطوير تقنيات انظمة شبكات الحاسوب وكذلك تطوير تقنيات امنية المعلومات والطاقة المتجددة. 

وتضمن المؤتمر مناقشة التطورات والتقنيات النظرية والعملية الجديدة في مجالات هندسة الاتصالات والتحكم وعلوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات وتطبيقاتها في حل مشاكل العالم الحقيقي من خلال الاوراق البحثية.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

الاكتر شيوعا