أخر الأخبار

10/recentpost

النقل : موانئ العراق تشدد إجراءات السلامة والصحة والاحتياطات من كوفيد 19

 الميزان /


شددت وزارة النقل - الشركة العامة لموانئ العراق ، موانئ وأقسام الشركة على اجراءات السلامة والصحة والاحتياط من كوفيد19 باتخاذ الحيطة الشديدة وتوفير المعدات الوقاية من المطهرات والمعقمات وارتداء الكمامات للموظفين والعاملين والمترددين الى الموانئ .

و أكد مدير عام الموانئ الدكتور المهندس فرحان الفرطوسي على ملاكات المدونة الدولية الالتزام بقواعد السلامه وبعمل دوريات بالتنسيق مع ملاكات السلامة داخل الموانئ والاقسام للمحافظة على أمن وسلامة الموظفين والعاملين مشيرا" إلى توجيهات وزير النقل الكابتن ناصر الشبلي بضرورة التقيد بالإجراءات الصحية والوقائية منوها" لادارة الموانئ والاقسام بتوزيع البوسترات والملصقات الارشادية والتحذيرية للموظفين داخل دوائرهم والدوائر الساندة للحد من انتشار فيروس كورونا .

من جانب آخر باشرت ملاكات السلامة والاطفاء مع الكادر الطبي التابع للمركز الصحي في ميناء خور الزبير بعملية التعفير والتعقيم بإستخدام معدات ومواد صحية وإجراءات الفحص المستمرة . ومن الجدير بالذكر ان العلاقات العامة والاعلام لموانئ العراق نظمت حملة كبرى لتلقيح الموظفين بالتنسيق والتعاون مع ادارة صحة البصرة يوم غد الخميس في مقر الشركة .

اعلام _شركة _ الموانئ

4/ آب /2021

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

الاكتر شيوعا