أخر الأخبار

10/recentpost

اختتام فعاليات مربد الأمام علي (ع) في رحاب قاعة قصر الثقافة في البصرة

 الميزان / 


اختتمت بعد ظهر اليوم السبت على قاعة قصر الثقافة في البصرة فعاليات مربد الأمام علي (ع) السنوي والذي اقامته مكتبة البصرة ودار الأدب البصري بالتعاون مع قصر الثقافة  وبحضور ومشاركة مميزة من عدد من الشعراء العراقيين والعرب.

وكانت الجلسة الختامية للمهرجان قد بدأت في الساعة العاشرة صباحا وقد أدار آليتها وعرافتها وقدم الشعراء الشاعر عبدالسادة البصري عضو المكتب التنفيذي لأتحاد أدباء وكتّاب العراق وقد رحب في البدء بالحضور الأكارم وسجل الشكر والتقدير والأمتنان بأسم الهيئة التحضيرية للمهرجان وبأسم المبدعين المشاركين في المهرجان الى ادارة قصر الثقافة في البصرة ممثلة بمدير القصر عبدالحق المظفر  على تهيئة القصر لفعاليات مربد الأمام علي عليه السلام وتعاونهم المثمر لأنجاح هذه الفعالية الأبداعية المميزة بنسختها الأولى .

 وفي ختام فعاليات المهرجان تم تكريم المشاركين  وعدد ممن عملوا لأنجاح المهرجان من الأعلاميين والأدباء والفنانين بقلادة الابداع الخاصة بالمهرجان.

 والقى الشاعر زكي الديراوي كلمات شكر للمشاركين ولكل دور جميل سجله المبدعون  لأنجاح هذه الفعالية المميزة و نقل للجميع تحيات سماحة الشيخ الأديب علي العلي راعي مكتبة البصرة وقاعتها  وتمنى للجميع المزيد من العطاءات على طريق التألق الشعري والأبداعي كما تمنى الأديب حازم العلي في كلمة قصيرة لهم دوام الموفقية للجميع بأسم اللجنة التحضيرية وتقديرها العالي لهم ممن قرأوا وممن اسهموا بتعاونهم لأنجاح هذه الفعالية المميزة .

يذكر ان المربد الذي يعتبر حاضنة خصبة للشعر والإبداع العربي كما هو مهرجان مربد الامام عليه السلام الأول والذي تحتضنه مدينة البصرة ..

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

الاكتر شيوعا