أخر الأخبار

10/recentpost

موانئ العراق توقع محضر تعاون مع هيئة ميناء بوسان الكورية

 الميزان /


وقع مدير عام الموانئ الدكتور المهندس فرحان الفرطوسي اليوم في مقر الشركة مع المدير التنفيذي لهيئة ميناء بوسان الكوري الجنوبي السيد سوك زون كانغ محضر تعاون مشترك بين الجانبين .

واعرب المدير العام عن ترحيبه بالوفد الزائر ، مؤكدا على أهمية هذا اللقاء وتوقيع المحضر كون ميناء بوسان الكوري الجنوبي يعد من اكبر الموانئ الكورية والخامس على مستوى شحن وتفريغ الحاويات في العالم .

من جانبه اعرب المدير التنفيذي لهيئة ميناء بوسان الكوري الجنوبي السيد سوك زون كانغ: عن مدى إعجابه بموانئ العراق والحركة العمرانية التي تشهدها من خلال المشاريع العملاقة ومواكبتها التطور العالمي وتكنولوجيا النقل والشحن والتفريغ .

وعرض الوفد الزائر فيلم عن عمليات التبادل التجاري في ميناء بوسان الكوري بعدها تبادل الجانبان الهديا وأخذ الصور التذكارية ، وحضر توقيع المحضر المعاون الفني والاداري لشركة الموانئ ومدراء الأقسام  ذات العلاقة وعن الوفد الكوري معاونين ومساعدين ومستشارين للمدير التنفيذي لميناء بوسان الكوري وشركة دايو الكورية .

بعدها اصطحب المدير العام الوفد الزائر برئاسة المدير التنفيذي لميناء بوسان الكوري جولة ميدانية شملت مينائي ام قصر الشمالي والجنوبي ونفق الخور المغمور تم من خلالها الاطلاع على آلية العمل في موانئ العراق والتي لفتت انظار الوفد الزائر الذي بدوره قدم شكره وتقديره لإدارة وموظفي الموانئ .


اعلام موانئ العراق /

25 أيلول 2022

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

الاكتر شيوعا