أخر الأخبار

10/recentpost

الثقافة تباشر بإصدار بطاقات الماسترد كارد للمشمولين بالمنحة التشجيعية

الميزان / وكالات 


 أعلنت وزارة الثقافة والسياحة والاثار المباشرة بتحويل المنحة التشجيعية للصحفيين والأدباء والفنانين والتشكيليين والشعراء الشعبيين وبقية الشرائح المشمولة الى نظام الدفع الالكتروني.

 وقال مدير عام الدائرة الإدارية والمالية في الوزارة علي رضا حمود ان :"وزير الثقافة، وجه الدائرة الادارية بتشكيل فريق عمل من الوزارة للتنسيق مع مصرف الرافدين لإنجاز تعبئة البيانات ضمن بطاقات الدفع (الماستر كارد) الخاصة بالمنحة التشجيعية من مصرف الرافدين"مضيفاً ان "الفريق قدم جهوداً جبارة لإنجاز العمل ليلاً مع نهار".

وبين حمود ان الدائرة استطاعت كشف العديد من المشمولين المزدوجين من مستفيدي المنحة في أكثر من نقابة" مجدداً التأكيد ان "المكافأة لن تكون منقوصة هذا العام، وسيتسلم البطاقة كل من شُمل بالمنحة التشجيعية العام الماضي". 

 وأشار الى ان الخطوة جاءت لتنظيم عمليات الدفع بدلاً من التسليم اليدوي وتجنيب المثقفين والصحفيين والمشمولين عناء السفر من المحافظات المختلفة الى بغداد. 

 وبشأن من لم يتسلم المنحة اوضح مدير عام الإدارية والمالية في الوزارة أن هؤلاء سيتم شمولهم بمنحة العام المقبل في حالة موافقة وزارة المالية بتمويل المبلغ  المصروف نفسه للعام ٢٠١٤ شريطة ان تنطبق عليهم التعليمات المطلوبة.


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

الاكتر شيوعا